تطبيقات الصالات الرياضية الأشهر على هاتف آيفون

large3

1- Body Fitness
يوفر أكثر من 320 تدريب مع شرح الطريقة المثالية لتنفيذ كل تدريب على حدة، كما يسمح للمتدرب بإنشاء قائمة للتدريبات الخاصة به والتي تتلاءم مع حالته البدنية.
2- JEFIT
يقدم التطبيق للمهتمين باللياقة البدنية وبناء العضلات بوجه عام، نظام تدريب روتيني يومي ونظام تسجيل ذكي يوفر لكل شخص قاعدة بياناتك مفصلة عن التدريبات البدنية وتأثيرها على أنشطة الجسم الحيوية، وهو مخصص لكل.
3- Gym Hero
يوفر التطبيق لكل مستخدم تدريبات بدنية يومية، مع إمكانية مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك، تويتر).
4- Workout Trainer
التطبيق توفير قائمة بآلاف التدريبات الخاصة بالتخلص من الدهون وتضخيم حجم العضلات، الأمر الذي يساعد المتدرب في الحصول على جسم رياضي مميز.

large2
5- All In Fitness
يحتوي على أكثر من 700 تدريبا للرجال والنساء يمكن تجربتها في صالات الألعاب الرياضية من خلال رؤية شروحها وعروض الفيديو الخاصة بها على التطبيق.
6- GymGoal
وهو من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهاتف آيفون، حيث يمكنها تتبع الأنشطة البدنية لكل مستخدم وتوفير قاعدة بيانات لتقوية عضلات الجسم المختلفة في زمن قياسي.
7- Gym Buddy
ويفير التطبيق مجموعة من التدريبات اليومية لكل مستخدم بحسب حالته البدنية وإتاحة الفرصة له لتتبع تطوره البدني.

large
8- Pump Weight
التطبيق مخصص للمدربين الشخصيين ويتيح لهم فرصة تتبع اللاعبين والتدريبات التي خضعوا لها، كما يتضمن التطبيق أكثر من 70 تدريباً خلال فترات اليوم.
9- Easy Gym Log
يساعد التطبيق في تسجيل وزن المتدرب والنشاط البدني الذي يبذله يوميا لمعرفة الجدول التدريبي المثالي لكل متدرب.
10- You Are Your Own Gym
يتميز بتوفيره لقائمة تدريبات سريعة يمكن التطرق لها في أي مكان وفي أي وقت، ولا يهتم التطبيق بشكل المستخدم وهيئته بقدر اهتمامه بالالتزام بالتدريبات والمدة الزمنية المخصصة لكل تمرين.