أطعمة تعمل على تعزيز العلاقة بين الرجل والمرأة وتعتبر بديلة للفياجرا

Avocado

large_4b026_الكاجو

إن الغذاء المتوازن والغني بالفيتامينات خلال النهار يعتبر بديلاً عن الفياغرا ويزيد من متعة الليل بين الرجل والمرأة، وحسبما أوردت مجلة بيلد دير فراو الالمانية أن بعض الأغذية يمكن أن تعمل على تعزيز العلاقة وتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجل وتقوية الخصوبة لدى المرأة وتحسين المزاج لديها ويمكنك التعرف على هذه الأخذية من خلال هذا المقال:

1- يعمل على زيادة الرغبة الجنسية وهو غني بحمض الفوليك الذي يعمل على تحليل البروتينات وفيتامن 6 B وهذا الفيتامين يعمل على انتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجل والبوتاسيوم لتنظيم عمل الغدة الدرقية لدى المرأة إنه الأفوكادو.

2- ان قامت النساء بتنولها بشكل يومي فسيصبحن أكثر سعادة في حياتهن الجنسية لأنها تعمل على زيادة الرغبة وذلك لأنها تحتوي على مواد كيميائية مساعدة على الاسترخاء والشعور بالمتعة والنشوة وهي الشوكولاتة السوداء.

Avocado

3- هو خليط مكون من الشوفان والمكسرات مضاف إليه العسل والفواكه المجففة لأنها غنية بالحمض الأميني ( الأرجنين ) الذي سيزيد من تدفق الدم ويعمل على تحسين قدرة الرجل وتعرف الخلطة باسم الجرانولا.

4- غني بفيتامين B الذي يعمل على تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة التي تعمل على انتاج الهرمونات الجنسية مثل هرمون الذكورة وهو الموز .

5- يحتوي على هرمون أندرستون وهو هرمون الذكورة الذي يعمل كمحفز للرغبة عند الرجل والمرأة وهو الكرفس.

6- ان الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي بسبب نقص معدن الزنك حيث يمكنك تناول الكاجو وبذور عباد الشمس والفستق ويحتوي على كمية كبيرة من الزنك التي تساهم على انتاج هرمون النستوستيرين.

دوار-الشمس7- يحتوي على فيتامين D وعلى أوميجا 3 وهذا الفيتامين يعمل على زيادة مستوى السيستورين في الدماغ وهو بدوره يعمل على زيادة المتعة بين الرجل والمرأة وهو سمك السلمون.

8- يحتوي على مادة السترالين وهذه المادة تعمل على توسيع الأوعية الدموية وزيادة نسبة الشهوة والثدرة على حد سواء وهي تعمل عمل الفياغرا وهو البطيخ.