الشعر الأبيض كيف يمكنك القضاء عليه نهائيا

الشعر
تحتوي بصيلات الشعرة على مواد و صبغات تعطيها اللون الذي تظهر به ،و من هذه الصبغات صبغة الميلانين نقص هذه المادة قد يرجع لعدة أسباب مثل الأسباب الوراتية, سوء التغذية, الإسراف في إستخدام المواد الكيماوية ( أدوية لها تأثير ضار على الشعر، الشامبو، كريمات الشعر، صبغات…)  تلوث البيئة وأيضاً تأثير الضغوط النفسية
فالكثير منا يعاني من ظهور الشعر الأبيض مبكرا بالسن، خاصة الشباب، الأمر الذي يعتبرونه تعبيرا عن كبر السن، حيث يقوم الكثير باستخدام صبغة الشعر لإخفاءه، فالخميرة يمكن استخدامها في القضاء عليه نهائيا بكل سهولة، لأنها تعتبر من أكثر المواد الغذائية المفيدة بشكل عام.
وللتخلص منه عليك استخدام الخميرة يوميا عن طريق إذابة ملعقة كبيرة من الخميرة في كوب ماء وتناولها صباحا وذلك للتخلص منه في اسرع وقت.
خميرة
فوائد الخميرة العديدة:
1- تحوي الخميرة علي العديد من المعادن مثل الزنك والحديد الذي يحتاجها جسم الإنسان بشكل مستمر
2- يمكنك استخداماها كماسك للوجه لنضارة البشرة والجلد
3- تحوي الخميرة علي الأحماض الامينية والبروتينات الهامة للجسم.
4- تساعد في القضاء علي الميكروبات الموجودة بالمعدة وتطهيرها.
طريقة أخرى : أكليل الجبل
مكونات الوصفة :
1- ملعقة من إكليل الجبل
2- نصف كأس من أوراق الريحان الخضراء أو المجففة
3- كأسين من الماء
اكليل الجبل
طريقة التحضير و الاستعمال :
نقوم بغلي كل من إكليل الجبل و أوراق الريحان في كأسين من الماء لمدة 10 دقائق ، ثم نسكب الخليط في علبة فخاخ فارغة و نظيفة ، ثم نستحم أو نغسل شعرنا بالماء و الشامبو و نجففه جيدا ، بعدها نرش الخليط على مناطق الشيب و نتركه ليجف وحده كما لا نغسله أو نستحم بعده لأنه لا يترك أي رائحة.
مع تكرير هذه الطريقة و المداومة عليها ستلاحظ اختفاء الشيب و رجوع اللون الأصلي للشعر، كما يجب عليك الاحتفاظ بالبخاخ في الثلاجة للاستعمالات القادمة.
لمشاهدة المزيد اضغط هنا