اجمل واهدئ 5 مناطق في العالم

السويد

 

وفي دراسة أجريت مؤخرا عن الأماكن الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة وتعتبر هادئة ومناسبة لقضاء العطلات والاجازات او حتى للمناسبات الوجية وهي:

السويد

– بلدة سكين بالسويد وهي تقع أقصى جنوب السويد وهي ذات طابع ريفي هادئ وتتميز بالمناظر الطبيعية الهادئة وطبيعة خاصة الفنادق تتكون من 22 غرفة هادئة وتتميز سكين بالمطاعم التقليدية الأصيلة والتي تعد ملجأ مناسبا لعشاق الطعام ويتمتع الطعام هناك بأنه organic وصحي وطارزج من المزاع إلى المطاعم مباشرة.

جزيرة بربودا

بربودا

Barbuda-2

– جزيرة بربودا وتقع هذه الجزيرة شرق البحر الكاريبي وتبعد 20 دقيقة عن جزيرة انتيغوا والتي تعد أكثر شهرة وإزدحاما من جزيرة بربودا التي تتمتع بنفس المناظر الطبيعية الخلابة ولكن بكثافة أٌقل.

espiritu-santo-1-670x300

DSC_0640

– اسبيريتو سانتو وهي تعتبر إحدى جذر المحيط الهادئ الصغيرة قام ببنائها زوجين عاشقين وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والفيلات المبنية بها من الأخشاب المعالجة لتعطي مظهرا أنيقا ومزخرفة ومطعمة بالمشغولات اليدوية وهذه المساكن بعيدة عن منتجع الشاطئ الأساسي، كما يمكنك ممارسة تسلق الجبال واستكشاف الكهوف.

montana-lake

مونتانا

– بلدة جرينوف بمونتانا والتي تتمته بالهدوء والمناظر الطبيعية والجبال والمنتجعات السياحية ذات الطابع الريفي والخيام إلى جانب الجبال والكهوف كما يمكنك التنزه بالمنطاد وزيارة المدينة بأكملها.

لشبونة

Captureلشبونة3

– مدينة لشبونة بالبرتغال احد المدن العريقة الأوروبية والتي تتميز بالتلال والطرق المنحدرة، تتميز بالمطاعم والمقاهي التقليدية المميزة.