هاتف Samsung Galaxy S6 المرتقب

4

خلال أيام معدودة وكما هو متوقع تستعد شركة Samsung لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy S6، حيث كانت هناك عدة تسريبات حول تصميم ومواصفات الهاتف الجديد بالظهور على مواقع التكنولوجيا على الإنترنت .
هاتف Samsung Galaxy S6 سيعرض في مؤتمر الجوالات العالمي (MWC) لعام 2015 المنعقد في الأول من مارس، حيث أرسلت سامسونج دعوة للمؤتمر بصورة غامضة لهاتف منحني غير واضح الملامح، لكن يبقي السؤال ما هو التالي؟
أيضاً قامت الشركة بنشر فيديو تشويقياً للهاتف الجديد الذي سيعلن عنه في الأول من مارس في برشلونة.
مما تم الإفصاح عنه من قبل شركة سامسونج حتى الآن، سرعة الهاتف والكاميرا المتميزة، وبعض الأفكار التي تتعلق بالشحن اللاسلكي الذي سيكون من أبرز التقنيات التي سيشهدها العام الحالي.

تصميم هاتف Samsung Galaxy S6
الشائعات المنتشرة على الإنترنت أشار البعض منها أن هيكل الهاتف الجديد سيكون معدنياً بالكامل، وأكدت ذلك بعض الصور الأولى التي نشرتها سامسونج، حيث ظهر جانب الهاتف المنحني في إحدى الصور معدنياً بخلفية توحي بذلك.

s6

بعض الشائعات أشارت أيضاً إلى أن هاتف Samsung Galaxy S6 سيأتي بتصميم جديد كلياً، وقد يأتي بحافة منحنية.

2

شاشة هاتف Samsung Galaxy S6
تشير شائعات عديدة إلى أن شركة Samsung  ستلتزم بشاشات (Super AMOLED) الممتازة في هاتف Samsung Galaxy S6، ونتوقع أن يكون الهاتف مدعماً بشاشة (QHD)، التي تعرض صوراً بدقة 1440 * 2560 بكسل، ومن المتوقع أيضاً أن يكون حجم الشاشة حوالي 5.2 أو 5.3 بوصة.
كاميرا هاتف Samsung Galaxy S6
يتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بكاميرا بدقة 20 ميجا بكسل، مع خاصية تثبيت الصورة البصرية، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وميزات تصوير احترافية غير مسبوقة.
ستكون كاميرا الهاتف الجديد ذكية وسيتمكن المستخدمين من التقاط صور مذهلة بأية ظروف محيطة، دون الحاجة للقيام بأكثر من مجرد الضغط على زر التصوير.

3

بطارية هاتف Samsung Galaxy S6
الهاتف الجديد سيحمل بطارية بسعة شحن 2600 مل أمبير في الساعة، وسيتميز بعمر بطارية أفضل وطاقة أقل وخلية أصغر مما جاء في هاتف  Galaxy S5، و من المحتمل أن تتميز البطارية أيضاً بخاصية الشحن السريع.
قوة هاتف Samsung Galaxy S6 ومساحته التخزينية
سيحتوي هاتف جالكسي إس 6 على معالج 64 بيت (Exynos 7420) ثماني النواة وفقاً للعديد من الشائعات، وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 و 64 و 128 جيجابايت مع فتحة بطاقة (microSD).

ميزات أخرى
من الميزات الأخرى التي سيتميز بها، احتوائه على الماسح الضوئي للبصمة، بالإضافة إلى خاصية رصد معدل ضربات القلب، ومن المتوقع أن يكون مضاداً للماء والغبار كما كهاتف Galaxy S5.