لن تحتاج إلى تغيير حذائك أبداً بفضل هذه التقنية الجديدة

حذاء
حذاء
هل تعبت من اقتنائك للأحذية المتنوعة والألوان الكثيرة التي تتوافق مع لون ملابسك ، لذا قامت احدى الشركات بطرح تقنية جديدة اطلق عليها اسم (Shift Sneaker) والتي تعتمد على تغيير لون الأحذية بما يناسب مع ملابس ومزاج صاحب الحذاء ، وبالتالي يمكنك التخلص من راف كامل من الأحذية المتنوعة.
والشركة صاحبة هذه التقنية هي (Rehabstudios)، والتي توجد في بريطانيا ، وتعتمد هذه التقنية في الأساس على على مزيج من الألياف العالية التقنية  ونوع متطور من الأقمشة والتي تعمل بتناسق وتكامل كأنها ضوء LED  فتعمل على تغيير لون الحذاء كما انها تعمل على تغيير مواضع الإضائة ليصبح الحذاء بشكل آخر.
كما ويمكن لصاحب الحذاء أن يستعين بتطبيق يمكن تحميله على هاتفك الذكي يدعي (Pack Store) وهذا التطبيق يعمل على تطبيق التصاميم المختلفة على الحذاء ، كما أن الحذاء مزود بنظامين الأول يدعي (Selfie Pack) والذي يعمل على تغيير ألوان الحذاء أما التطبيق الثاني (Running Pack) يعمل على تغيير لون الحذاء أثناء الجري حسب اداء وسرعة صاحب الحذاء.
ويعمل هذا التطبيق من جلال وجود جهاز استقبال يعمل بتقنية البلوتوث مما يكن اتصال الهاتف بالحذاء وتطبيق التغيرات المختلفة على الحذاء .
ومن المعروف أن هناك عدة شركات تعمل في هذا المجال فقامش شركة أخرى تدعى (iShuu Technologie) وتوجد هذه الأخيرة في ليتوانيا قامت بتصنيع مجموعة مماصلة من الأحذية التي تستطيع تغيير لونها بقضل حبر الكتروني.