بالصور: الساعات الذكية التي ينتظرها المستخدمون في العام 2015

large

يشهد عام 2015 إطلاق مجموعة كبيرة من الساعات الذكية التي ينتظرها المستخدمون هذا العام في الأسواق، وهي:

Sony Smartwatch 3

من انتاج شركى (SONY) وهي مصنوعة من المعدن وتتميز بتضمنها تكنولوجيا تحديد الموقع وامكانية ربطها بالهواتف الذكية، أما نظام التشغيل المستخدم فهو Android Wear وهي مضادة للماء بالكامل وقادرة على متابعة النشاط البدني للجسم ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية التي يتم فقدانها عن طريق ممارسة الرياضة.

1

Alcatel OneTouch

من انتاج شركة (Alcatel) حيث عملت على تطويرها باستخدام نظام التشغيل Android Wear، يتوقع طرح الساعات الجديدة قريباً بالأسواق مع تصميمات متنوعة ومختلفة، ومميزات تتشابه مع باقي منتجات نفس النوع المنتشرة منذ فترة من حيث القدرة على ربطها بالهاتف واستخدامها في قراءة الرسائل واستقبال المكالمات.

2

Guess

من انتاج شركة أزياء بهدف توفير ساعة ذكية قادرة على إضافة لمسة أناقة لملابسها، من المتوقع أن تعمل ساعة Guess مع نظام التشغيل (Android،iOS)، كذلك تمتلك مكبر صوت لتلقي الأوامر الصوتية وتنفيذها مباشرة عبر الهاتف.

3

ZeWatch2

من انتاج شركة (Krones) تتميز بتصميمها الأنيق وقدرتها على عرض الرسائل وتلقي الأوامر الصوتية وإجراء عمليات البحث عبر شبكة الإنترنت وإبلاغ المستخدم بالتنبيهات والرسائل الصوتية أولاً بأول.

4Vibe Band VB10

من انتاج شركة (Lenovo) حيث تمتاز بقدرتها على عرض الرسائل حتى 150 حرفاً على نفس الشاشة وتتصل بالهاتف عن طريق البلوتوث مما يتيح للمستخدم التحكم في هاتفه بالكامل دون الحاجة لإخراجه من جيبه.

5

LG Audi

من انتاج شركة (LG) حيث تعمل بنظام التشغيل Android Wear وتقدم مميزات أبرزها تصفح سجل المكالمات والرسائل وشبكة الإنترنت، أما الميزة الأهم والتي تظهر لأول مرة في الساعات الذكية، فهي القدرة على التحكم في السيارات من خلال تطبيق مخصص لها على الساعة.

6

Martian

من انتاج شركة (Martian) الأميركية تتميز بواجهة المستخدم البسيطة وإمكانية التحكم فيها عن طريق زر جانبي بدلاً من شاشة اللمس فقط، تتيح أيضاً قراءة الرسائل والاستماع إلى الموسيقى واستخدام التطبيقات الخاصة بمتابعة الحالة البدينة للجسم أثناء ممارسة الرياضة، ويمكن إيصالها بهواتف (Android،iOS) بسهولة تامة.

7

Mio Alpha 2

يمكن وصفها بعملاقة البيانات، حيث تعتبر أفضل ساعة ذكية تصدر في العام الجاري من حيث تخزين البيانات وتقسيمها وعرضها على المستخدم بطريقة بسيطة ودقيقة سواء كانت بيانات شخصية أو خاصة بحالته البدنية أو جداول العمل، كل هذا بالإضافة للمميزات المعهودة مثل تصفح الشبكة وتلقي الأوامر الصوتية عرض الرسائل النصية.

8

MOTA

ساعة ذكية، تعرض الرسائل النصية والمكالمات بطريقة بسيطة وموجزة.

Untitled-1 copy

Apple Watch

من انتاج شركة (Apple) وهي المنتج التقني الأكثر انتظاراً في عام 2015 والذي أعلنت عنه (Apple) في العام الماضي، حيث يعقد عليها المستخدمون آمالاً كبيرة في المميزات التي ستوفرها.

10