أروع منتجات أبل على الاطلاق أي باد برو

اي باد برو

قامت شركة Apple المعروفة عالميا والمشهورة بانتاج جهاز الايباد والاي فون IPad و IPHONE  اصدارها الجديد Apple Ipad Pro  ” ابل أي باد برو ” وهاتف Iphone S6 ايفون اس6 وذلك في مدينة سان فرانسسكو في مؤتمر ضخم سيعقد هناك.

وسيكون هاتف ايغون اس 6 وايفون اس 6 بلس ” Iphone S6 & Iphone S6 plus” مزودين بتقنية اللمس عن طريق الضغط وتعني ” اللمس ثلاثي الابعاد ” والتي ستفتح مجالا جديدا للأجهزة الذكية وتطبيقاتها.

كما سيزود الهاتف الجديد بكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل من نوع isight وكاميرا امامية لتصوير السيلفي بدقة 5 ميجابكسل  وتقنية الفلاش من نوع ريتينا ، اي ان الشاة ستضيء كفلاش خاص بالكاميرا الامامية عند التقاط الصور.

وسيزود الهاتف بتقنية Touch ID 2والتي تعتبر الاسرع والادق في استشعار البصمة كما سيزود بتقنية live photo، كما أنه سيزود بالمعالج الأسرع بنسبة 90% عن أي معالج أخر وهو A9 لمعالجة البيانات ، أما لمعالجة الرسمات بنسبة 80%.

كما سزود الهاتف بنظام IOS9 والذ سيتم تدسينهه في السادس عشر من الشهر الحالي أي 16/9 كما سيتوفر الهاتف بنفس سعر هاتف أيفون 6 .

أما عن جهاز أبل أيباد برو والذ يحمل أكبر شاشة بحجم 12.9 بوضوح 5.6 مليون بكسل كما انه مزود بلوحة مفاتيح مما يجعله أقرب للجهاز المحمول ولكن بسرعة تفوقه ب 80% وتدوم بطاريته لمدة 10 ساعات ويصل سعر الجهاز إلى 1079 دولار أمريكي.

اي باد برو

أما عن أبل بينسل Apple Pincel وهذا القلم الذكي يستخدم للكتابة والرسم على شاشات الاي باد التي تعمل بنظام” ios9″ ولكن يباع بشكل منفرد حيث يصل سعره ألى 99 دولار ، ولوحة المفاتيح ثمنها 169 دولار .

أبل بينسلبنسل

اما المنتج الثاني الذي اعلنت عنه شركة ابل Apple فهو “أبل ووتش OS 2” , والتي ستكون متوفرة في الاسواق بنفس التاريخ 16/9 وقد صممت بالتاعون مع بيت الازياء “هيرميس” ولم يتم الاعلان عن سعرها حتى اللحظة ولكن اعلن عن لونها وهو ذهبي والذهبي الوردي ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أبل ووتش OS 2

كما وكشفت شركة أبل منتج استفزازي جديد في عالم شاشات التلفاز حيث ترى الشركة ان المستقبل لشاشات التلفاز الذكية التطبيقية ، فهو تلفزيون جديد مع أجهزة قوية ونظام تشغيل حديث يعمل بنظام المس مثل “اي تيونز، ونيتفليكس، HBO، شوتايم – الأمازون أو العاب جوجل” وتعطيك خيارات عرض على شاشة واحدة ويطلق على الجهاز اسم tvOS من خلال مجموعة تطبيقات وجدت خصيصاُ لأبل .

جهاز tvOS