تعرف على أغرب القوانين في العالم؟

قوانين البلاد

قوانين وعادات بلاد العالم قبل زيارتها أمر ضروري ، لكن ما لا نعرفه أو نتوقعه أن هناك قوانين غريبة لن نصدقها وغير منطقية فهل هناك قوانين غريبة في بلادك كهذه.

1-سويسرا:يمنع استخدام السيفون بعد الساعة العاشرة مساءً من أجل عدم إزعاج الآخرين.

سويسرا

2-اليابان:تعتبر البدانة ضد القانون، حيث تم تحديد محيط خصر الرجال والنساء ومن يزيد عنه يعتبر مخالفاً للقانون.

اليابان

3-إيطاليا:يمنع إطعام الحمام في مدينة البندقية والسبب في ذلك أن فضلات الحمام من شأنها أن تلوث المباني ومن يخالف ذلك يدفع غرامة تصل إلى 600 دولار أميركي.

ايطاليا

4-ولاية ميسوري:ممنوع بيع وتناول زبدة المارغرين الصفراء لما لها من مخاطر صحية تهدد البقاء على قيد الحياة، ومن يخالف ذلك تقع عليه عقوبة السجن لمدة لا تقل عن عام ونصف العام.

ميسوري

5-بريطانيا:تمنع الوفاة داخل مجلس البرلمان البريطاني حتى لا تقام له جنازة رسمية، فأي شخص تبدو عليه علامات المرض يتم إخراجه فوراً.

بريطانيا

6-الهند:يعتبر الغش في الامتحانات جريمة يعاقب عليها القانون وتصل عقوبتها إلى عشر سنوات.

الهند

7-الدنمارك:يمنع إطفاء المصابيح الأمامية للسيارات ليلاً ونهاراً، و من يخالف ذلك يدفع غرامة قدرها 100 دولار أميركي، وقلل هذا القانون نسبة الحوادث بشكل كبير في الدنمارك.

الدنمارك

8-ميلان:يمنع التوقف عن الابتسام والضحك في أي مكان حتى وإن كان في جنازة أو مستشفى، ومن يخالف ذلك تقع عليه غرامة مالية.

ميلان

9-روسيا:يمنع قيادة السيارة غير النظيفة في مدينة تشيليابينسك الروسية، ومن يخالف ذلك تقع عليه غرامة مالية قدرها 30 دولارًا أميركياً.

روسيا

10-سنغافورة:يمنع فيها بيع وشراء العلكة وتناولها داخل البلاد والسبب في ذلك يرجع إلى تعطل أحد الأبواب الإلكترونية للمترو بسبب علكة كانت ملقاة على أحد أبوابه، بالإضافة إلى صعوبة إزالتها من أي مكان تلتصق به، ومن يخالف هذا القانون يدفع غرامة قدرها 1000 دولار أميركي.

سنغافورةلمشاهدة المزيد اضغط هنا