بالصور: 6 جزر مأهولة بالبشر لكن تسيطر عليها الحيوانات

Japanese
1-جزيرة تاشيروجيما في اليابان، يعيش فيها قرابة 100 شخص، وباقي سكانها من القطط، حيث أدخلوا هذه القطط عام 1850 للقضاء على الفئران الموجودة في الجزيرة، إلا أن القطط تكاثرت وأصبح عددها يفوق عدد الفئران.
3
2-جزيرة سايبل تقع جنوب مقاطعة نوفا سكوشا الكندية وتعرف باسم مقبرة الأطلنطي، الشيء الوحيد الذي ستجده على هذه الجزيرة هو الخيول وحطام السفن.
2
3-جزيرة أوكنوشيما الواقعة في بحر سيتو الداخلي في اليابان وتعرف بجزيرة الأرانب، حيث قام الجيش الياباني خلال الحرب العالمية الثانية بتجربة أسلحة كيماوية على الأرانب والتي بدورها أدت إلى تكاثرها بشكل غير معقول.
1
4-جزيرة إيلاكيمادا غراندي تقع في البرازيل وهي جزيرة تقطنها الأفاعي السامة جداً، و يمنع دخول أي شخص فيها بسبب خطورة هذه الأفاعي.
5
5-جزيرة رامري الواقعة على ساحل ميانمار والتي تعج مياهها المالحة بالتماسيح، فخلال الحرب العالمية الثانية التهمت ما يقارب 500 جندي من القوات اليابانية، والحادثة في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية باعتبارها أكبر كارثة تسببت فيها الحيوانات.
6
6-جزيرة كريسماس وهي أراضٍ أسترالية تقع على المحيط الهندي، وتشهد أكبر هجرة لسرطانات البحر حيث يهاجر 120 مليون منها من الغابات إلى المحيط في كل عام للتزاوج.
7لمشاهدة المزيد اضغط هنا