الرجيم السريع لانقاص وزن الجسم 9 كيلو في 7 أيام

الرجيم السريع
تقوم فكرة الرجيم السريع على تقليل الكربوهيدرات في الجسم لحرق أكبر كمية ممكنة من الدهون الموجودة فيه، والتخلص من السموم الموجودة بالجسم عن طريق الإكثار من تناول الخضروات و الفواكة الطازجة ، لتتمتع بعد سبع أيام بجسم صحي و نحيف.
جدول برنامج الرجيم السريع:
اليوم الأول:
ستتناول الفواكة فقط في اليوم الأول من الرجيم السريع، أي سيكون الخمس وجبات عبارة عن فواكة فقط، يمكنك أكل جميع أنواع الفواكة حتى الشبع لكن دون إسراف. يفضل تناول أكثر من نوع من الفواكة للإستفادة القصوى من الفوائد و الفيتامينات و المعادن الموجودة بالفواكة، و لكسر الشعور بالملل.
اليوم الثاني:
في اليوم الثاني من الرجيم السريع ستتناول الخضروات فقط، أي سيكون الخمس وجبات عبارة عن جميع أنواع خضروات. يفضل التنويع بين أنواع الخضروات المختلفة لأقصى إستفادة من فوائد الخضروات. يمكنك تناول الخضروات نيئة أو مسلوقة حتى الشبع و بدون إسراف.
اليوم الثالث:
اليوم الثالث من الرجيم السريع هو خليط ما بين اليومين السابقين، حيث يمكن تناول الفواكه في الصباح والخضروات في المساء، علماً بأن البطاطس والموز ممنوعين خلال هذا اليوم لتحسين و تسريع عملية الحرق.
اليوم الرابع من الرجيم السريع.
الرجيم السريع
اليوم الرابع:
ستتناول الموز و الحليب خالي الدسم فقط خلال الخمس وجبات كالتالي:
الوجبة الأولى: كوب حليب خالي الدسم + 1 ثمرة موز كبيرة.
الوجبة الثانية: ثمرتين موز كبار.
الوجبة الثالثة: كوب حليب خالي الدسم + 3 ثمار موز كبار.
الوجبة الرابعة: ثمرتين موز كبار.
الوجبة الخامسة: كوب حليب خالي الدسم + ثمرتين موز كبار.
يجب أن يكون الفرق بين الوجبة و الأخرى 4 ساعات على الأكثر.
اليوم الخامس من الرجيم السريع
اليوم الخامس:
سيتم إعادة اليوم الثاني (يوم الخضروات) مع إضافة كوب من الأرز (200 جرام) المطهي بالماء بوجبة الغداء، و الإمتناع عن تناول البطاطس.
اليوم السادس من الرجيم السريع
اليوم السادس:
سيتم إعادة اليوم الثاني (يوم الخضروات) مع إضافة كوب عصير فواكة بدون إضافة سكر بوجبة الإفطار، و إضافة كوب من الأرز (200 جرام) المطهي بالماء بوجبة الغداء، و الإمتناع عن تناول البطاطس.